دراسة في تاثير التعليم الرقمي حوافز التعليم ومخرجات التعليم

المؤلفون

  • م.م سعد جمعة فرحان جامعة بيان الاهلية في اربيل / كردستان العراق
  • م.م سناء رسلي رجب المديرية العامة لتربية الانبار – معهد الفنون
  • م.م ميادة عبدالسلام رشيد المديرية العامة لتربية الانبار – مدرسة ام الطبول

DOI:

https://doi.org/10.36473/ujhss.v60i4.1839

الكلمات المفتاحية:

التعليم الرقمي ، حوافز التعليم ، مخرجات التعليم .

الملخص

في المجتمع الحالي عندما تصبح وسائل الهاتف الجوال الذكية شائعة  ، والانترنت يتفجر لحامليه في الزمن والمدى ويصبح اداة تعليمية متكاملة . يكون لتعميم طرق التعليم بالأسلوب التربوي الرقمي وسرعة استخدام ادوات التقنيات كمفتاح لموضوع المعلومات الحالية في التربية التقنية . في هذه الدراسة ، يكون الطلاب امام الواجهة وتوجه لهم استبيانات لفهم تعبير التعليم الرقمي . ولغرض انجاز اهداف البحث بنجاح ولغرض اختبار مخرجات البحث في دراسة بحثية عميقة تتضمنها هذه الدراسة . مجموع 116 طالبا في اربعة صفوف تم اختيارهم كمواضيع بحثية اختبارية لتقييم التدريس . وان مخرجات الدراسة استنتجت بان تعليم الدرس يكون اكثر فعالية من التعليم التقليدي . هذه الدراسة عرضت التعليم الايجابي والذي يكون اوسع من التعليم التقليدي وبنتائج وحوافز تبحث عن التضمينات التي لها معنى ومفيدة في التعليم ونتائج التعليم . ومن المؤمل ان يتزامن هذا التعليم مع نظام التدريس الحالي ويستخدم فوائد التعليم الرقمي لتطوير نظام تدريس مؤثر .

التنزيلات

تنزيل البيانات ليس متاحًا بعد.

التنزيلات

منشور

2021-12-15

كيفية الاقتباس

دراسة في تاثير التعليم الرقمي حوافز التعليم ومخرجات التعليم. (2021). مجلة الاستاذ للعلوم الانسانية والاجتماعية, 60(4), 643-662. https://doi.org/10.36473/ujhss.v60i4.1839

المؤلفات المشابهة

11-20 من 112

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.