دراسة في تاثير التعليم الرقمي حوافز التعليم ومخرجات التعليم
DOI:
https://doi.org/10.36473/ujhss.v60i4.1839الكلمات المفتاحية:
التعليم الرقمي ، حوافز التعليم ، مخرجات التعليم .الملخص
في المجتمع الحالي عندما تصبح وسائل الهاتف الجوال الذكية شائعة ، والانترنت يتفجر لحامليه في الزمن والمدى ويصبح اداة تعليمية متكاملة . يكون لتعميم طرق التعليم بالأسلوب التربوي الرقمي وسرعة استخدام ادوات التقنيات كمفتاح لموضوع المعلومات الحالية في التربية التقنية . في هذه الدراسة ، يكون الطلاب امام الواجهة وتوجه لهم استبيانات لفهم تعبير التعليم الرقمي . ولغرض انجاز اهداف البحث بنجاح ولغرض اختبار مخرجات البحث في دراسة بحثية عميقة تتضمنها هذه الدراسة . مجموع 116 طالبا في اربعة صفوف تم اختيارهم كمواضيع بحثية اختبارية لتقييم التدريس . وان مخرجات الدراسة استنتجت بان تعليم الدرس يكون اكثر فعالية من التعليم التقليدي . هذه الدراسة عرضت التعليم الايجابي والذي يكون اوسع من التعليم التقليدي وبنتائج وحوافز تبحث عن التضمينات التي لها معنى ومفيدة في التعليم ونتائج التعليم . ومن المؤمل ان يتزامن هذا التعليم مع نظام التدريس الحالي ويستخدم فوائد التعليم الرقمي لتطوير نظام تدريس مؤثر .