منظور جديد في تعليم مهارة الكتابة بطريقة التدريس التواصلية

المؤلفون

  • Israa Rashed Mahdi Al-Kubaisy مدرسة الموهوبين في الأنبار

DOI:

https://doi.org/10.36473/ujhss.v225i1.132

الكلمات المفتاحية:

الكتابة, مهارة, تواصل, طريقة تدريس, تعليم.

الملخص

   تعود هذه الدراسة إلى دراسة اللغة التطبيقية للتدريس مهارة الكتابة باللغة الإنجليزية. هذه الدراسة أيضا توضح الطرق والأساليب التي يستخدمها المعلمين أو المدربين لتسهيل المادة لطلابهم. هذه الدراسة تدرس الدور الذي لعبته تعليم الكتابة باللغة الإنجليزية. من حيث المهارات، مما ينتج عنه قطعة واسعة طليقة و متماسكة من الكتابة هو ربما أصعب شيء هناك هو أن تفعله في اللغة. أكثر المتحدثين الأصليين أبدا لا يتقون الكتابة، ولاسيما بالنسبة لأولئك الذين يذهبون إلى الجامعة والدراسة في اللغة التي هي ليست لغة الام لديهم. وتركز هذه الدراسة قي النهج والطرق التي تسهل تعليم الكتابة مهارة بطريقة تواصلية. الهدف من كتابة التدريس هو تطوير قدرة الطلاب في الكتابة وفهم المفردات واستخدامها في الموضع الصحيح. الكتابة هي مهارة الإبداعية والتقنية لتعلم اللغة بشكل جيد في جميع أنحاء الهجاء والمفردات، والإملاء وعلامات الترقيم وتكوين جمل ومقاطع انشائية.

التنزيلات

تنزيل البيانات ليس متاحًا بعد.

التنزيلات

منشور

2018-09-01

كيفية الاقتباس

منظور جديد في تعليم مهارة الكتابة بطريقة التدريس التواصلية. (2018). مجلة الاستاذ للعلوم الانسانية والاجتماعية, 225(1), 137-146. https://doi.org/10.36473/ujhss.v225i1.132

المؤلفات المشابهة

101-110 من 331

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.