تقييم تطبيق مدرسي اللغة الانكليزية في المرحلة المتوسطة للاساليب في التعلم الذاتي
DOI:
https://doi.org/10.36473/ujhss.v217i1.550الملخص
وتهدف هذه الدراسة إلى تقييم معلمين اللغة الانكليزية 'في المرحلة المتوسطة في توظيف تقنيات التعلم الذاتي. اذ افترض أن معلمين اللغة الانكليزية في المرحلة المتوسطة لا يوظفون التقنيات التي ترتبط بالتعلم الذاتي. لتحقيق الهدف من هذه الدراسة تم عرض الاستمارة في شكلها النهائي مرتين على المراقب والمراقب المساعد.
وقد أظهرت النتائج التي تم الحصول عليها عن طريق الإحصائيات البيانية ان معلمين اللغة الانكليزية لا يوظفون تقنيات التعلم التلقائي. في ضوء النتائج، وقد تم ذكر بعض التوصيات والمقترحات لمزيد من الدراسات.