سياسة تقديم الشكاوى

تسعى ادارة اجراءات الشكاوى لتقديم آلية شاملة يمكن من خلالها تقديم الخدمات التي  من شانها معالجة هذه الشكاوى:

  1. يقوم مقدم الشكوى باختيار (الاتصال بادارة المجلة) من خلال موقع المجلة واختيار استمارة شكوى بعد ذلك يقوم مقدم الشكوى بملء هذه الاستمارة وتقديمها الى ادارة المجلة .
  2. يقوم مدير تحرير المجلة باستلام كل الشكاوى والتعليقات وتأكيد استلامها.
  3. يتم النظر بكافة الشكاوى من قبل رئيس التحريرلمعالجة هذه الشكاوى والتحقق منها وبعد ذلك القيام بايجاد حلول لهذه الشكاوى بشكل سريع .

في حالة وجود أي شكوى يمكن الاتصال بنا على البريد الالكتروني الآتي:

[email protected]